عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مباراة الزمالك والبنك الأهلي.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

مباراة الزمالك والبنك الأهلي، من المباريات القوية لأبناء ميت عقبة، في صراع الحفاظ على لقب الدوري المصري الذي حققوه العامين الماضيين، ضمن منافسات الجولة السابعة في الموسم الحالي 2022-23 من الدوري المصري الممتاز؛ حددت رابطة الأندية المصرية استاد القاهرة الدولي لاستضافتها.



 

 

 

 

الأسبوع السابع للدوري المصري

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

الفارس الأبيض، حامل لقب آخر نسختين في الدوري المصري، واصل عملية دفاعه عن اللقب في الجولة الماضية، بتحقيق فوز مهم على نادي بيراميدز بهدف نظيف، صعد به  إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة، متخلفًا بفارق أربع نقاط عن النادي الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة.

أما نادي البنك الأهلي الذي يعاني من نزيف النقاط خلال الجولات الأخيرة، فيطمح لإيقاف صحوة الفارس الأبيض، والخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره بالبطولة هذا الموسم.

 

 

موعد المباراة 

تنطلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري موسم 2022-23 في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم، الجمعة 16 - 12 - 2022 على استاد القاهرة الدولي.

 

الأسبوع السابع من الدوري المصري

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والبنك

مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر وبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، عبر شاشاته، ومن ضمنها مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

 

 

 

قائمة الزمالك

 

الجهاز الفني في نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعلن قائمة نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، ضمن الجولة السابعة التي تقام الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وضمت قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي، كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي.

وفي خط الدفاع: عمر جابر- محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد طارق- أحمد فتوح- عبد الله جمعة.

فيما ضم خط الوسط: عمرو السيسي- محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور- يوسف إبراهيم "أوباما"- سيف فاروق جعفر- سيد عبد الله "نيمار"- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى "زيزو".

أما خط الهجوم فضم كلًا من: سامسون أكينولا- يوسف أسامة نبيه- يوسف حسن.

 

 

 

 

التشكيل المتوقع 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لـ نادي الزمالك، يعتمد على طريقة 3 - 4 - 3 في لعبه، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل التالي:

محمد عواد في حراسة المرمى.

وأمامه ثلاثة مدافعين، هم: حمزة المثلوثي- مصطفى الزناري- حسام عبد المجيد.

وفي خط الوسط الرباعي: سيد محمد "نيمار"- عمرو السيسي- إمام عاشور- أحمد فتوح.

وأمامهم الثلاثي الهجومي: أحمد سيد "زيزو"- سيف الدين الجزيري- مصطفى شلبي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز