عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيللي كريم في ندوتها بمهرجان البحر الأحمر: العمل مع شاهين له سحر خاص

 
انتهت قبل قليل الجلسة الحوارية الخاصة بالفنانة نيللي كريم والتي عقدها مهرجان البحر الأحمر السينمائي لها كعضو لجنة تحكيم المهرجان.
 
وفي خلال الندوة تحدثت نيللي عن ذكرياتها مع المخرج الراحل يوسف شاهين حيث قالت إن مكتب المخرج الكبير يوسف شاهين طلبها لتقابله وبالفعل ذهبت إليه وتحدث معها عن الكثير من الأمور، عن الموسيقى والرقص، وبعدها طلبها المكتب لمقابلته مرة أخرى وذهبت وعادت دون التحدث عن أي العمل سويا، وفي آخر مرة قابلته، وسألها، " مش عايزة تعملي عملية تجميل في مناخيريك فردت عليه مازحة لما تعملها انت الأول".
 
وأوضحت نيللي أنها عملت مع يوسف شاهين في فيلم إسكندرية نيويورك، وقد كانت كواليس العمل مختلفة وليست موجودة في أي عمل آخر حيث منحها العمل معه فهم حقيقي للسينما وأجوائها الحقيقة فالتصوير معه له سحر خاص.
 
نيللي كريم بمهرجان البحر الأحمر: محدش كان بينصحني ومكنتش مثقفة سينمائيا
 
 
مشيرة إلى أنها في بدايتها لم يكن ينصحها أحد ولم تكن مثقفة سينمائيا، ولكنها أدركت ضرورة أن تثقف نفسها بنفسها
 
وأضافت نيللي كريم خلال الجلسة التي يديرها انطوان خليفة والسعودي ياسر السقاف، إنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل ما كاملة أبو ذكري، في فيلم واحد صفر حيث فهمت معنى السينما الحقيقي
 
وأوضحت أنها تبحث عن الحدوتة الحلوة في البداية وبعد ذلك قضية العمل، مشيره إلى أنها لم تدرس التمثيل ولكن من عمل لآخر بدأت تفهم الشخصية وبالممارسة والخبرة والدراسة بينها وبين نفسها.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز