عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال قطر2022
البنك الاهلي

رومانو ينصح كبار الأندية الإنجليزية لمتابعة فرنانديز "نجم مونديال قطر"

أشاد خبير سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، بمستوى الدولي الأرجنتيني إنزو فرنانديز، في مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تنظم حاليا في قطر، طالبا كبار الأندية الإنجليزية لمتابعة "نجم المونديال".



وأوضح رومانو في مقال نشره في الموقع الإخباري لشبكة كوت أوف سايد الإنجليزية، إن الشاب الأرجنتيني إنزو فرنانديز يعتبر واحد من أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب في كأس العالم 2022 حتى الآن.

وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كان أحد النجوم المفاجئة في البطولة للأرجنتين ، حيث قدم عرضًا رائعًا في الفوز 2-0 على المكسيك.

وانضم فرنانديز إلى بنفيكا لشبونة البرتغالي فقط الصيف الماضي، لكنه ترك انطباعًا قويًا بالفعل، ويتوقع رومانو أن مستواه قد جذب الأندية الإنجليزية الكبرى لضمه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتم ربط نجم أمريكا الجنوبية مؤخرًا بمانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي في السباق للحصول على توقيعه.

لكن رومانو لم يذكر أسماء محددة، ولكن من السهل بالتأكيد تخيل عدد من الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز حريصون على هذه المواهب المتميزة قريبًا.

وقال رومانو: "ما زال الوقت مبكرًا جدًا للحديث عن أفضل اللاعبين في كأس العالم، لكن بالتأكيد كان تأثير إنزو فرنانديز رائعًا، لن أتفاجأ على الإطلاق إذا حاولت الأندية الإنجليزية الكبرى الحصول علي خدماته في صيف 2023."

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق فوزه الأول في كأس العالم 2022، على حساب منتخب المكسيك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول السبت على استاد "لوسيل"، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للمونديال.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول لمنتخب التانجو في الدقيقة 64 بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم صنع الهدف الثاني لزميله إنزو فيرنانديز الذي سجل عبر تصويبة متقنة في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار، صحح المنتخب الأرجنتيني مساره في بطولة كأس العالم الحالية، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام منتخب السعودية بنتيجة 1-2، فيما تعادل منتخب المكسيك في مباراته الأولى بالمونديال مع منتخب بولندا بدون أهداف.

وفي الجولة الثالثة والحاسمة للمجموعة الثالثة، سيلتقي منتخب الأرجنتين مع بولندا، فيما ستلعب المكسيك مع السعودية، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز