عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يسرا اللوزي: لا أشاهد أعمالي وهذه تفاصيل أول لقاء مع يوسف شاهين

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها لا تشاهد أعمالها الفنية عند عرضها، وهذا مسلك كثير من الفنانين وغير مقصور عليها، ولكنها تقوم بالتقييم على سبيل المثال لو مسلسل حلقاته 30 حلقة تشاهد الأولى، منه فقط لتقييم اكتمال العمل  من جميع الجوانب.



 

ونفت خلال لقاء عبر  برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON أنه ينطبق   عليها لقب "فرفورة"، وأن ذلك ليس له علاقة بملامح الشخصية، وذكرت أن والدي كان دائما عنده قلق من حاجات عادية.. وأمي قوية فعشان كده طلعتني قوية زيها، وأن والدتها حرصت على تنشأتها لتكون شخصية قوية، خاصة أنها الفتناة الوحيدة بين ثلاثة شباب.

 

 

وكشفت عن تفاصيل أول أعمالها في فيلم "إسكندرية نيويورك"، وعلاقتها بالمخرج يوسف شاهين، مؤكدة أن  علاقتها به بدأت في عمر 16 عاماً وكانت في الصف الثاني الثانوي، وأنها  توجهت لمكتبه، وظلت تتحدث معه  فقط، حيث كان يبحث عن شخصية تتوافر بها أربع صفات أن تكون شبه الفنانة يسرا وتستطيع الرقص، وأن يكون في السادسة عشرة، ولم يجد تلك الصفات، إلا فيها، حيث كان من الصعب موافقة الأهل على مشاركة أبنائهم في أعمال فنية في هذه المرحلة العمرية التي تتزامن مع فترة الثانوية العامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز