عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

مايان السيد من القاهرة السينمائي: متحمسة لمشاهدة هذا الفيلم في المهرجان

شوقت الممثلة الشابة مايان السيد، الجمهور لفيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" الذي كتب السيناريو والحوار الخاص به الكاتب محمد صادق.



وقالت مايان السيد، على هامش تواجدها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44: "فيلم بضع ساعات في يوم ما هو فيلم رومانسي ودراما كتير".

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هشام ماجد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

وقالت مايان السيد إنها متحمسة لمشاهدة فيلم "The Swimmers" الذي يعرض لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات دورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرة إلى أنها تتابع قصة بطلة الفيلم الحقيقة وتريد معرفة كيف بدأت قصة نجاحها.

ويتتبع فيلم "The Swimmers" القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرا وسارة ماردينى ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، حيث وهبوا مهاراتهم في السباحة وقلوبهم إلى العمل البطولي. الفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان. الفيلم من إخراج سالي الحسيني، وكتابة سالي الحسيني، والكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن، ومن إنتاج تيم بيفين، واريك فيلنر، وتيم كول، وعلي جعفر، بالإضافة إلى ستيفن دالدري، وكاثرين بومفريت، وتيلي كولسون كمنتجين منفذين. ومنتظر عرض الفيلم على نتفليكس يوم 23 نوفمبر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز