عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد كأس الرابطة.. ليفربول يعود لمباريات الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون

ليفربول ضد ساوثهامبتون
ليفربول ضد ساوثهامبتون

الدوري الإنجليزي الممتاز يعود بعد انتهاء مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في دور الـ32.



 

بعد كأس الرابطة.. ليفربول يعود لمباريات الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون

 

ويعود فريق ليفربول- الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح- إلى مباريات الدوري الإنجليزي أمام فريق ساوثهامبتون، اليوم السبت، على ملعب الريدز "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات "البريميرليج".

 

ليفربول وساوثهابتون.. موعد المباراة

 

عند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة؛ يواجه ليفربول نادي ساوثهامبتون اليوم السبت، على ملعب آنفيلد.

 

القنوات الناقلة

تذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 1 English..

 

عودة صلاح

 

ومن المرجح عودة اللاعب المصري محمد صلاح إلى تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون، بعد إراحته خلال مواجهة فريق ديربي كونتي ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وأراح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، مهاجم الريدز محمد صلاح، والعديد من العناصر الأساسية للفريق، في مواجهة ديربي كونتي، للتركيز في المواجهات المقبلة ببطولة الدوري.

 

وتخطى ليفربول عقبة ديربي كاوتني، مساء الأربعاء الماضي، ضمن مباريات المرحلة الثالثة بكأس الرابطة الإنجليزية، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

 

ليتأهل نادي ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بنتيجة 3/ 2، بعد انتهاء الوقت الأساسي بين الفريقين بنتيجة 0/0. ليفربول وساوثهامبتون.. ترتيب الفريقين

 

برصيد 19 نقطة؛ يحتل نادي ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحل ساوثهامبتون في المركز الـ18 في الترتيب.

 

ليفربول وتوتنهام

وقاد الجناح المصري محمد صلاح، ليفربول لتحقيق فوز مهم على نادي توتنهام، في الجولة الخامسة عشرة من البريميرليج، بعدما سجل هدفين النجم المصري هدفي الريدز خلال اللقاء، الذي انتهى بفوز الريدز 2/1.

تصريحات كلوب

 

ومن ناحيته أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية؛ التزامه الكامل بتعاقده مع الريدز، كما أصر على أن مستقبله مع الفريق لا يرتبط بأي تطورات قد تحدث من ملاك نادي ليفربول في بيع النادي.

 

وأشار "كلوب" إلى أن فريق ليفربول منعزل تمامًا عما يحدث من قِبل ملاك النادي، وأن الفريق لديه كامل التركيز لتقديم نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد الصعوبات التي واجهها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم، وكذا التأهل كثاني مجموعته في دوري أبطال أوروبا خلف المتصدر نابولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز