عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جوارديولا يتحدث عن مواجهة السيتي وتشيلسي وموقفه من الميركاتو الشتوي

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه تدرب اليوم وبات جاهزًا لمواجهة تشيلسي في منافسات كأس رابطة المحترفين لهذا الموسم.



 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدينا مباراة لخوضها أمام خصم كبير وتاريخ حافل بالبطولات، ولكن نهجنا هو الفوز وتقديم أفضل المستويات". 

 

وأضاف جوارديولا: "حديث ليفربول عن الوضع الاقتصادي وعمليات الشراء، لا حديث لى في ذلك، هناك مسؤول عن الملف الاقتصادي في النادي وهو فيران سوريانو، وجههوا له أسئلتكم.. ليس لي، بالنسبة لي لن أتعاقد مع لاعبين في يناير المقبل، الفريق كامل".

أما مواجهة لايبزيج، فلقد أظهر الفريق أنه من الذين يستطيعون المنافسة بالأدوار الإقصائية، ولكنه اصطدم بالسيتي، لدينا خبرة كبيرة ولكن مازال أمامنا الكثير والكثير المباراة في شهر فبراير ولا نعلم من سيعاني قبل المباراة، فقد يواجهنا إصابات عدة خاصة هناك منافسات كأس العالم".

 

حول توقيت مباريات الكأس قبل كأس العالم، قال جوارديولا: "أعلم أن الإنجليز دائمًا يبحثون عن مستقبل أفضل لكرة القدم، قاموا بوضع منافسات الكأس لدعم الأكاديميات، فكرة جيدة لظهور كل موسم على الأقل فريق من كل الأندية يستطيع حمل قميص المنتخب الإنجليزي يومًا ما". 

 

لدينا كالفين فيليبس عاد للقائمة بعد الإصابة، أما زميله كايل والكر لن يشارك في الوقت الحالي، وبالنسبة للنرويجي إرلينج هالاند ليس في الحالة المثالية، يحاول التعافي ولكنه ليس أفضل مما كان".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز