عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لجنة وزارة الشباب والرياضة تزور الشيخ زويد بشمال سيناء

قامت اللجنة الموفدة من وزارة الشباب والرياضة بزيارة مدينة الشيخ زويد، وتشارك في مسيرة لدعم التنمية .



وأعلن المركز الاعلامى بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ( في بيان الليلة ) أن سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد استقبل اليوم الثلاثاء اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة لمتابعة الأنشطة الشبابية والرياضية بشمال سيناء، وتضم : إيهاب حسن عبد الوهاب مستشار وزير الشباب والرياضة ، الدكتور محمد فوزى المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة ورئيس وحدة المنسقين الإعلاميين ، وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة.. بحضور عددٍ من مشايخ القبائل.

وأضاف البيان أن اللجنة توجهت إلى مجلس مدينة الشيخ زويد ، وخلال جولة بالمدينة.. قال سعيد عرادة رئيس المركز والمدينة أن الوقت قد حان لجنى ثمار الأمن والاستقرار لتدب الحياة من جديد في المنطقة وسط سعادة عامرة بالعودة إلى الجذور أملا في أن تدور عجلة التنمية من جديد، وإنشاء محطات تحلية المياه ومحطات توزيع الكهرباء وتأسيس مراكز خدمية متميزة في المدينة.

يشار الى أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد وضع حجر الأساس لتطوير ورفع كفاءة مركز شباب الشيخ زويد والعديد من المنشآت الشبابية والرياضية في المحافظة خلال شهر سبتمبر الماضى .

وفى سياق متصل .. توجهت لجنة الشباب والرياضة في مسيرة تجوب شوارع مدينة الشيخ زويد من مقر مجلس المدينة الى مركز شباب الكوثر.

ومما يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تحرص على إحداث التوازن فى تقديم مراكز الشباب للأنشطة الرياضية والفنية والثقافية بهدف صقل مهارات الشباب والنشء وشغل أوقات فراغهم بما يتناسب مع ميولهم واكتشاف الطاقات الكامنة لديهم.. لذا حرصت لجنة الوزارة على متابعة تنفيذ مهرجان الأنشطة الفنية ومهرجان الأنشطة الثقافية الذي يمنح المشاركين الفرصة للتعبير عن فكر ورؤية خاصة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز