عاجل
الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تستقبل الحاصل على بطولة العالم في ألعاب القوى لذوي الهمم

نائب محافظ البحيرة تستقبل الحاصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوى الهمم
نائب محافظ البحيرة تستقبل الحاصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوى الهمم

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بمكتبها اليوم البطل مصطفى رميح ابن محافظة البحيرة، الذي مثل مصر تمثيلاً مشرفاً، وحصل على بطولة العالم في ألعاب القوى لذوي الهمم "مكفوفين"، والتي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 8 أكتوبر التجاري. 



 

وقدمت نائب المحافظ التهنئة له ولوالدته التي كانت خير عون له في التشجيع والاستمرار على بذل أقصى الجهد، مما كان له أبلغ الأثر في إعداد بطل عالمى استحق بكل جدارة الحصول على لقب البطوله. 

 

وأشادت نائب المحافظ بالاهتمام غير المسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من إنجازات في شتى المجالات، مشيرة إلى أن البحيرة لا تألو جهدا في دعم ذوي الهمم واتخاذ خطوات جادة لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافة أوجه الدعم لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة. 

 

وفي نهايه اللقاء قامت دكتوره نهال بلبع بتكريم البطل، تشجيعًا له على الاستمرار في مواصلة تفوقه الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية. 

 

يُشار إلى أن البطل مصطفى رميح كان قد حصد على المركز الثالث عالميًا عام 2019 والمركز الثاني عالميًا ببطولة العالم 15 التي أقيمت بجورجيا عام 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز