عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصرع 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية

نقل المصابين للمستشفى
نقل المصابين للمستشفى

لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرين، وذلك في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل، على طريق جمصة المنصورة، أمام كوبري شرنقاش.



 

وكلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، كلا من الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمحاسب متولي عبد العال، رئيس حي غرب المنصورة، ومحمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات الحادث.

 

وأمر "مختار" بنقل جميع المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفى المنصورة التخصصي والمنصورة الدولي، ووجه بسرعة صرف المساعدات المالية والإعانات اللازمة لحالات الإصابة والوفاة، بالتنسيق والتعاون مع وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

وأكد "مختار" أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كل الرعاية للحالات الانسانية وفي الأزمات والحوادث، من خلال التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة، وتقديم كافة عاوجه الدعم والرعاية لكافة الفئات المستحقة للمساندة من أبناء محافظة الدقهلية.

 

كما أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل الجهود الكبيرة لرعاية الحالات الإنسانية، وذلك بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجتمع المدني والجمعيات الاهلية، بهدف تقديم الرعاية لهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية التي تضع هذه الفئات في مقدمة الأولويات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز