عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شوبير يُشيد بموقف الأهلي والإسماعيلي بالامتثال لقرار رابطة الأندية

شوبير
شوبير

في ظل تطورات أزمة ملعب المصري البورسعيدي، واعتراض مجلس إداراة الفريق برئاسة كامل أبوعلي على قراررابطة الأندية بخوض الفريق بمباراة الأولى بالدروي على استاد برج العرب والتهديد بانسحاب المجلس، وحديث الجميع عن الظلم الذي يتعرض له الفريق بخوض مباريات بعيدعن مدينته بمسافات طويلة.



استنكر شوبير تغاضي من هاجموا رابطة الأندية بسبب اختيار ملعب برج العرب لخوض المصري البورسعيدي عليه، على الظلم الذي تعرض له كل من الأهلي والدراويش بلعب مباراتهم ببرج العرب في ظل مطالبة كلا الناديين باللعب في القاهرة.

وتابع شوبير تصريحاته خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام وقال: "لم نسمع أو نر من شددوا بتعرض المصري البورسعيدي للظلم باللعب ببرج العرب، يتحدثون عن طلب الأهلي والإسماعيلي بذات الملعب، في ظل مطالبة الدراويش أنفسهم باللعب بالقاهرة بعدما تم رفض طلبهم باللعب بالإسماعيلية.. مجلس إداراة الدراويش فاتجهوا لطلب خوض المباراة في القاهرة فالقاهرة أقرب بالنسبة لهم من الإسكندرية والأهلي أيضًا قدم طلب بلعب المباراة بالقاهرة ولكن الطلب رفض أيضًا".

وواصل: "أين إذًا متهمي النادي الأهلي طوال السنوات الماضية من ظلم الأهلي والإسماعيلي بحرمانهم من خوض المباريات في القاهرة". وأضاف: "قًبل رفض الطلبين بمثول الفريقين لقرار رابطة الأندية بلعب ببرج العرب، وذلك لإدراكهم أن التعليمات الأمنية لا يمكن الحديث بها، وحقيقة كل التقدير لموقف إدراة المجلسين الذين لم يتجهوا للتهديد بالانسحاب ولم يقوموا بالأدلاء بعدد من التصاريحات الغاضبة.. والأهلي طوال السنوات الماضية لم يتعرض على اي قرار لرابطة الأندية بخوض مبارياته في اي استاد حدده الرابطة وعلى الرغم من ذلك يتم الهجوم عليه!".  

جدير بالذكر أن المصري يواجه المصري البورسعيدي نظيره سيراميكا كليوباترا ببرج العرب اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما يواجه الأهلي الإسماعيلي غدًا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز