عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الصفقات الجديدة تدعم تشكيل الزمالك الإفريقي اليوم

صفقات الزمالك
صفقات الزمالك

الصفقات الجديدة تدعم تشكيل الزمالك الإفريقي اليوم، هذا ما استقر عليه الثعلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك.



 

فيريرا قرر الاستعانة ببعض الصفقات الجديدة لتظهر في تشكيل الزمالك خلال مباراة فلامبو البوروندي؛ بعد انتظامهم في تدريبات الفارس الأبيض مؤخرًا..

 

الصفقات الجديدة تدعم تشكيل الزمالك الإفريقي اليوم

 

وتابع فيريرا مستوى بعض اللاعبين المنضمين حديثًا للزمالك، وأبرزهم: زكريا الوردي وإبراهيما نداي وعمر جابر.

 

الثعلب البرتغالي فيريرا يسعى إلى الاستعانة ببعض هذه الأسماء الجديدة؛ تحسبًا للغيابات المفاجئة التي قد تلحق بالزمالك خلال المباراة.

 

وأكد مصدر من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفضيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا فكرة التعاقد مع جناح أيسر خلال الانتقالات الصيفية، ليحل بديلًا للسنغالي إبراهميا نداي، الذي لا يوجد له بديل في فريق الزمالك الآن.

 

وحال الزمالك مؤخرًا ضم  الجناح الأيسر لنادي إنبي مصطفى شلبي، لكن مغالاة ناديه أوقفت المفاوضات.

غيابات الزمالك اليوم

 

وتشهد قائمة الزمالك اليوم العديد من الغيابات، يتصدرها محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي عانى من نزلة برد قوية خلال الأيام الماضية، قبل أن يعود إلى تدريبات فريقه، لكن عدم الجاهزية الفنية دفعت البرتغالي فيريرا لاستبعاد شيكابالا. كما استبعد فيريرا لاعب الوسط إمام عاشور من مواجهة فلامبو البوروندي أيضا؛ للسبب ذاته. أما محمود حمدي الونش فيغيب عن بسبب إصابة عضلية تعرض لها مؤخرًا، ويغيب كذلك عبد الله جمعة، الظهير الأيسر، بسبب إصابته بكدمة في الكاحل.

ويلتقي نادي الزمالك مع فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت، التي حصلت على حقوق إذاعة مباراتي دور الـ32 لنادي الزمالك، باعتبار أن المباراتين ستقامان في القاهرة، بعد موافقة الفريق البوروندي، وذلك بعدما اتفق نادي الزمالك مع سفير بوروندي بمصر على خوض مباراتي فلامبو في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا في مصر.

 

كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات دوري أبطال إفريقيا، لكن من بدءا من دور المجموعات فقط، أما الأدوار التمهيدية فيتم نقلها على القناة الخاصة بمستضيف كل مباراة.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة أمام بطل بوروندي يوم ١٤ أكتوبر الجاري، باستاد الجيش ببرج العرب.

 

أون تايم سبورتس- التردد

 

القمر: نايل سات

معدل الاستقطاب: أفقي

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500

 

وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما كرر فوزه على فريق إيليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة، بعدما فاز في الذهاب بنتيجة (2-0)، ليحسم الزمالك تأهله بإجمالي نتيجة (4-0) ذهابا وإيابا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز