عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"قومي المرأة" يعلن عن وظائف بمشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية

قومي المرأة
قومي المرأة

أعلنت المجلس القومي للمرأة عن حاجته إلى وظائف على مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" الممول من الاتحاد الأوروبي.



 

 

  

 فريق عمل مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"
فريق عمل مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"

 

  وظيفة أخصائي تسويق "العمل وقت كامل بالقاهرة" بمشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية

 

 

وصف المشروع

 

يهدف المشروع إلى توفير بديل للهجرة غير الشرعية من خلال تنمية المشروعات وتوفير فرص العمل للمرأة والشباب في المناطق والقرى المعروفة كونها محافظات تشتهر بأنها مصدرة أو مرسلة للهجرة غير الشرعية.

 

 الإطار الزمني للمشروع يبلغ 36 شهرًا يتم فيهم تنفيذ برامج التدريب المهني وريادة الأعمال، بالإضافة إلى إنشاء حاضنات أعمال ووحدات خدمات تنمية الأعمال في كل محافظة من المحافظات المستهدفة للمشروع وهي: البحيرة والغربية في الدلتا، الأقصر والمنيا في صعيد مصر، من أجل تحقيق الاستدامة ومواصلة أنشطة المشروع بعد انتهائه.

 

الفئات المستهدفة للمشروع هن السيدات المعيلات لأسرهن الباحثات عن فرص دخل سواء كانت من المنزل، أو من خلال سوق العمل. وتعتبر ربات الأسر من الفئات ذات الأولوية في اتخاذ إجراءات لحماية أطفالهن من الظروف الاقتصادية التي قد تجعلهن يلجأن إلى الهجرة الغير شرعية.

 

 وبناءً عليه فان هذه الإجراءات ستمنحها الفرصة لتعزيز المهارات والحصول على الأموال التي تدعمها للعمل أو تساعدها في البدء أو تنمية مشروعها الخاص. 

كما أنه سيكون هناك فرصة للشباب الباحث عن العمل، الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة هم فئات مستهدفة للمشروع أيضًا.

 

وصف الوظيفة

 

يعمل أخصائي التسويق، تحت قيادة منسق المشروع ويكون هو المسؤول عن تطوير وتنفيذ خطط التسويق والحملات الترويجية للمنتجات والخدمات ويقوم بإعداد الأبحاث التسويقية لمعرفة متطلبات المستهلك كما يقوم بتطوير الأفكار الإبداعية للحملات التسويقية للمنتجات، من خلال العصف الذهني ويقوم بالمساعدة في الأنشطة التسويقية المختلفة، من خلال تقديم اقتراحات تطوير المحتوى وإعداد الخطط الإعلانية للمنتجات، كما يساعد في وضع تصور لمخرجات التدريب والإنتاج لتكون منتجات مناسبة لاحتياجات السوق والذوق المعاصر، وكذا المساعدة في وضع المعايير والقواعد لحصول منتجات المشروع على المواصفات المطلوبة للجودة والتي ستؤهل لاحقا للحصول على ختم التاء المربوطة.

 

 

المهارات والخبرات المطلوبة

 

 

التعليم

•    الحصول على درجة البكالوريوس في التسويق أو مؤهل جامعي مناسب. الخبرة:  •    خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الوظيفة المطلوبة. •    الفهم الجيد لعناصر التسويق المختلفة وشبكات التواصل الاجتماعي وقنوات التسويق المختلفة للمنتجات. •    على دراية كاملة بالسوق ومتطلباته وكذا التصميمات المعاصرة والملائمة للذوق العام. •    إجادة مهارات التواصل بشكل مكتوب وشفهي. •    القدرة على التفكير الإبداعي وتقديم الحلول المناسبة لتسويق المنتجات المختلفة. •    إجادة استخدام برامج مايكروسوفت وبرامج التصميم.

 

اللغات المطلوبة

 

•    الإجادة التامة للغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابة للتقديم برجاء إرسال السيرة الذاتية والأوراق الداعمة لها، بالإضافة إلى نموذج التقدم للوظيفة "الموجود في آخر هذا الملف"، على الايميل التالي مع كتابة اسم الوظيفة المراد التقدم لها في خانة "الموضوع": [email protected] 

    

 
 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز