عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط ربة منزل وزوجها استوليا على 240 ألف جنيه من 5 سيدات بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط إدارة مباحث الأموال العامة، من ضبط ربة منزل وزوجها، عقب قيامهما بالنصب على 5 سيدات، والاستيلاء منهنّ على مبالغ مالية بلغت جملتها "240   ألف جنيه" بزعم توظيفها في مجال تجارة المواشي والملابس الجاهزة، في مقابل أرباح شهرية، بدائرة مركز جهينة غربي المحافظة.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ من المدعوة "هاله خ ي ع" 27 عامًا، ربة منزل وعدد 4 سيدات أخريات "محددات " ويقمن دائرة المركز بقيام كلٍ من المدعوة "إنتصار د ا م" 29 عامًا، ربة منزل، و"عبد الحميد م م س" 33 عامًا، حصل علي دبلوم صناعي - ويقيمان بذات الناحية، بالنصب عليهن والحصول منهن على مبالغ مالية بلغت جملتها " 240 ألف " لتوظيفها في مجال تجارة المواشي والملابس الجاهزة والأجهزة الكهربائية مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ المالية.

 

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبالغ المالية إلى المتضررين.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز