عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 8 أطنان مكرونة فى مخزن قبل بيعها فى السوق السوداء بالقليوبية

ضبطت مباحث التموين فى القليوبية مخزن مواد غذائية دون ترخيص عثر به على 8 أطنان مكرونة معبأ داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.



وردت معلومات لرئيس مباحث التموين فى مديرية امن القليوبية تفيد بقيام أحد الأشخاص بتخزين كميات من المكرونة فى مخزن دون ترخيص وحجبها عن البيع فى الأسواق للإضرار بالاقتصاد المصري.

تم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث التموين وتمت مداهمة المخزن وعثر به على 8 أطنان مكرونة معبأ داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق ما يؤدى إلى الإضرار بالاقتصاد المصري بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة وتبين أن المخزن غير مرخص.

وفى السياق تمكنت شرطة المسطحات من القيام بحملة مكبرة استهدفت 4 مطاعم شهيرة بنطاق محافظة القليوبية أسفرت عن كشف 130 كيلو عجينة كفتة دون بيانات ومجهولة المصدر ومعبأه ومعدة للتداول كما تم ضبط 2،5 كيلو لحوم مجهولة المصدر ومذبوحة خارج المجزر وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت الجهات المختصة التحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز