عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمين جمعية مستثمري قويسنا: السيسي الداعم دائمًا للاستثمار والمستثمرين في مصر

المنطقة الصناعية بقويسنا
المنطقة الصناعية بقويسنا

قال السيد شيحه الأمين العام لجمعية مستثمري قويسنا بمحافظة المنوفية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الداعم الأول للاستثمار والمستثمرين فى مصر، وأنه دائما يسعي لإقامة مشروعات قومية بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتخفيف الأعباء عن المستثمر، حتي يتثني له إقامة مشروعه، وبالتالي سيكون هناك توفير فرص عمل للمواطنين .



وأضاف شيحه في بيان له اليوم، نتمني الفترة القادمة من أن يتم رقمنة نظام التراخيص والموافقات، من الجهات المختصة وذلك لسهولة على المستثمرين، حيث انه أسرع وهيكون المسار الصحيح، لخدمة المستثمرين ورجال الأعمال وتشجيع وزيادة الاستثمار في مصر. 

وتابع أمين جمعية مستثمري قويسنا، ضرورة وجود مؤتمرات اسبوعيا من وزير الصناعة في المناطق الصناعية، مع رجال الأعمال وذلك للوصول ولمس الواقع من موقع العمل لكي ننهض بالصناعة. 

وأوضح أن الرئيس دائما حريص على إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين، وقد وضح ذلك اليوم أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية: "لما نيجي نعرض مشاكل بتقابل مستثمر مش عيب في الحكومة أو الدولة.. علشان نتصدى له ونحله علشان ميبقاش فيه مشكلة تعوق الاستثمار"، وإشارته  إلى أن شهرين على الأكثر ستكون كل المعوقات التي تجابه رجال الصناعة قد انتهت بشكل كامل، موجها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الالتزام بتحقيق ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز