عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

على غرار جاريدو وإيفونا.. رامي صبري يُساند مؤمن زكريا

مؤمن زكريا ورامي صبري
مؤمن زكريا ورامي صبري

حرص رامي صبري لاعب فريق فاركو على مساندة مؤمن زكريا نجم القلعة الحمراء السابق، وتمنى الشفاء له على خلفية مساندة عدد من نجوم الكرة لمؤمن وعلى رأسهم كلًا من ماليك إيفونا لاعب نادي أسوان و الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد لقلعة الدراويش مؤخرًا.



 

ونشر رامي صبري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة له مع مؤمن وارفقها بتعليق: "ربنا يشفيك يا حبيبي".

 

بينما كان ماليك إيفونا لاعب النادي الأهلي السابق، قد وجه رسالة إلى مؤمن عقب إنتهاء مباراة الأهلي وأسوان وقال: " أحبك كثيرًا مؤمن زكريا.. أتمنى لك كل الصحة والعافية". 

 بينما نشر نادي الإسماعيلي مقطع فيديو ظهر به جاريدو يوجه رسالته إلى نجم الأهلي السابق: "مؤمن كيف حالك، أتمنى لك الأفضل دائما، أنت شخص ولاعب جيد، وأتمنى أن أراك قريبا".

 

ومن المعروف أن اللاعب يعاني مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، والذي يتسبب في عدم القدرة على تحريك العضلات أو التحكم بها عصبيا، الأمر الذي ادى تدريجيًا إلى الضعف الشديد للعضلات المسؤولة عن تحريك الأطراف، البلع، النطق وحتى التنفس. وترجع بداية إصابة مؤمن بالمرض إلى بداية عام 2019، خلال فترة إعارته إلى نادي أُحد، عندها بدأت أعراض المرض تظهر تدريجيًا على اللاعب وتبعده عن المشاركة بتدريبات الفريق ليُخضع الفريق مؤمن إلى عدد من الفحوصات التي أثبت إصاباته بالمرض، ولتبدأ رحلة مؤمن العلاجية للتشافي من المرض.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز