عاجل
الإثنين 3 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

مدرب الفراعنة: هدفنا المنافسة على لقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد

وائل عبد العاطي
وائل عبد العاطي

أعرب وائل عبد العاطي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة عن سعادتة بالفوز على منتخب سلوفينيا القوي في ثاني المواجهات.



 

وأضاف عبد العاطي في المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المبارة، أن  لاعبي المنتخب لديهم إصرار كبير في المنافسة على لقب البطولة ولعب المباراة النهائية.

 

وأشار مدرب المنتخب، إلى أن الأمور تسير بصورة طيبة بعد تحقيق فوزين متتاليين مثل منتخب البرازيل، الذي يعتبر من أفضل منتخبات البطولة. 

 

وتابع مدرب المنتخب، "كرة اليد للكراسي المتحركة تختلف كثيرا في قواعدها عن منافسات كرة اليد العادية، ولكنها تتشابه كثيرا من كرة اليد الشاطئية، وقد تتغير قواعد الاتحاد الدولي بعد هذه النسخة".

 

وأشار مدرب الفراعنة، إلى أن لقاء البرازيل صعب على المنتخبين، وننتظر نتائج المنتخبات الأخرى. 

 

وحقق منتخبنا الوطني الفوز على سلوفينيا بنتيجة الأشواط 2-0 في بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، التي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وجاءت نتيجة الأشواط 9-5 و 6-5، لتصل مصر للفوز الثاني في البطولة بعد التغلب على الهند صباحا بنتيجة 2-0.

  ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، آيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

 

ويقود منتخبنا فنياً وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، وكابتن إبراهيم نصر مدرب عام، وكابتن كرم مرسي مدير إداريا، ودكتور روماني نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز