عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المبادرة الرئاسية اتحضر للأخضر في مدارس التربية الخاصة بالشيخ زويد

فى إطار اهتمام الدولة بمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، وتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم حمزة رضوان ..



بدأ اليوم تنفيذ مبادرة: "اتحضر للأخضر " في مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمى بالشيخ زوي.. تحت اشراف الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة فى مديرية التربية والتعليم، وباشتراك عبد الرحمن قويدر مسؤول الدمج فى الإدارة وعدد من قيادات التربية الخاصة بالإدارة والشيخ زويد .

وأكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة فى مديرية التربية والتعليم على اشتراك جميع مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمى بشمال سيناء فى المبادرة الرئاسية : "اتحضر للأخضر" .. حيث يشارك الطلاب والمسؤولون وموجهو النشاط وعدد من المعلمين في المبادرة بزراعة الأشجار ونشر الخضرة والتوسع في الحدائق على مستوى المدارس، وذلك في اطار دعم المبادرة التي تهدف الى الاهتمام بالبيئة وتعويد الطلاب على الاهتمام بالزراعة وزيادة المسطحات الخضراء ونظافة البيئة .

مما يذكر أنه تم البدء في تنفيذ المبادرة على مستوى مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمى بالعريش، اعتبارا من يوم 15 سبتمبر الجارى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز