عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 425 حالة إشغال وغلق 8 محلات مخالفة خلال حملات رقابية بالإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية حملات موسعة لإزالة الإشغالات ورفع جميع المعوقات أمام حركة المرور ؛ مما أسفر عن ضبط 425 حالة إشغال متنوع وغلق 8 محلات مخالفة. 



ففي حي المنتزه، أسفرت حملتين لإزالة الإشغالات عن التحفظ على 125 حالة إشغال متنوع، وضبط 2 توكتوك، و2 تروسيكل. 

وقام حي وسط بشن حملة موسعة لإزالة الإشغالات استهدفت شوارع الحي؛ مما أسفر عن رفع 65 حالة إشغال متنوع.  وفي حملة بحي غرب لمتابعة وإزالة كافة الإشغالات في الطريق العام، تم غلق وتشميع 3 محلات والتحفظ على 45 حالة إشغال متنوع.

كما نفذ حي شرق حملة موسعة على المنشآت التجارية، تم خلالها التحفظ على 51 حالة إشغال، وإزالة 19 حاجزًا للسيارات.  وشن حي منتزه ثان حملة مسائية موسعة لرفع التعديات من حرم الطريق العام، وللحد من انتشار مركبات "التوك توك" في الشوارع الرئيسية، التي أسفرت عن التحفظ على 4 مركبات "توك توك" و2 تروسيكل، والتحفظ على 60 حالة إشغال متنوع. 

وفي حي الجمرك، أسفرت حملة من "إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع" عن ضبط 29 حالة إشغال.  وفي حي العجمي، شن المختصون حملة موسعة لمتابعة ضبط الأسواق ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، ومكافحة ظاهرة النباشين ورفع الحواجز التي تعوق حركة المارة والسيارات، حيث تم غلق 5 محلات وتحرير 32 محضرًا والتحفظ على 50 حالة إشغال.

وفي هذا السياق، كلّف محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء بمواصلة شن الحملات الدورية والمفاجئة والموسعة لإزالة الإشغالات ورفع جميع المعوقات أمام حركة المرور، مشددًا على جميع الأجهزة التنفيذية بالمتابعة المستمرة لعدم السماح بعودة تلك الإشغالات مرة أخرى، والمتابعة الدورية لردع المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز