عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ريهام حجاج : سعيدة بردود الفعل حول "سجن النسا " و "السيدة الأولى"

كتبت- كريمة صبري

أستعد لتصوير فيلم جديد بعد رمضان سيكون مفاجآة للجميع



 

عبرت الفنانة " ريهام حجاج " في تصريح خاص لها لبوابة روزاليوسف عن سعادتها البالغه بردود الفعل الإيجابية عن مسلسلها " سجن النسا " حيث نال إعجاب العديد من الجمهور والفنانين والنقاد في أولى حلقاته ، وأكدت أن ماشجعها على خوض هذا العمل هو إكتماله بكل عناصره من تمثيل ، إخراج ، تصوير ، قصة ، وغيرها من الأحداث التي كانت فخورة بالمشاركة فيها .

 

يشارك في سجن النسا كلا من : نيللي كريم – درة – سلوى خطاب – روبي – أحمد داوود ، إخراج : كاملة أبو ذكري  ، تأليف  : فتحية العسال .

 

أما عن مسلسلها الثاني " السيدة الأولى " أكدت " حجاج " أنه يمثل مكانة كبيرة إلى قلبها لاتقل أهمية عن " سجن النسا " ، حيث أنه عمل مختلف ومتميز وثوب جديد للفنانة " غادة عبدالرازق " حيث انها تجسد شخصية إبنتها في الأحداث ، والمسلسل بطولة كلاً من : غادة عبدالرازق – ممدوح عبدالعليم – أنوشكا – عبير صبري – أحمد حاتم ، و من إخراج : محمد بكير ،  وتأليف :  عمرو الشامي .

 

 

وأضافت " حجاج " في حديثها أنها أعجبت بعدد كبير من الأعمال الدرامية هذا العام منها : السبع وصايا – إمبراطورية مين – سرايا عابدين ، بالاضافة الى " سجن النسا " – " السيدة الأولى " .

 

على الجانب السينمائي إنتهت " حجاج " من تصوير دورها في فيلم " سوء تفاهم " للفنانة اللبنانية " سيرين عبدالنور " و " شريف سلامة " و " احمد السعدني " ، وسوف تبدأ التصوير في فيلم جديد بعد موسم رمضان الحالي ، حيث تعد بأنه سيكون مفاجآة كبرى لكل جمهورها المنتظر إطلالتها في عالم السينما .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز