عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مبادرة صحتك تهمنا لحزب حماة الوطن تكشف على 300 حالة بشمال سيناء

للعام الثانى على التوالى .. يطلق حزب حماة الوطن بشمال سيناء مبادرة : " صحتك تهمنا " ، وذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن واللواء أحمد العوضى نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم المركزى والمهندس هيثم رحمى أمين حزب حماة الوطن أمانة محافظة بشمال سيناء.



 

وأكد بيان للحزب على انطلاق المبادرة تحت رعاية حزب حماة الـوطـن ( أمانة محافظة شمال سيناء ) بقيادة أمـين المحافظة المهندس هيثم رحمي من داخل مستشفى الصفوة التخصصى بالعريش بقافلة طبية ضمت كل من :  الدكتور محمد الحارون أخصائى جراحات العظام ، والـدكتور نور الدين أحمد أخصائى جراحات العيون .. حيث كان الكشف بأجر رمزى و مجانى .. حيث كان الاستقبال والترحيب من كافة قيادات الحزب للاطمئنان على أبناء الوطن وتوفير كل سبل الدعم النفسى والطبي .

 

كما أكد أمين المحافظة لحزب حماة الوطن المهندس هيثم رحمى بأن مبادرة : " صحتك تهمنا " تعبر عن فكر ونهج الحزب لأننا نضع مصلحة الوطن نصب أعيننا فى إظهار وتنظيم هذه المبادرة التي تحمل الكثير من المعانى والأهداف النبيلة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .. حيث تم الكشف على اكثر من ٣٠٠ حالة في عيادتى جراحات العيون وجراحات العظام وصرف الدواء لهم مجانا .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز