عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليم كفر الشيخ يبحث الاستعداد للعام الدراسي الجديد

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعًا بالفندق التعليمي بجميع مديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية، وموجهي العموم، والمتابعة، والمكتب الفني بحضور كلا من: مصطفى مرعي مدير عام التعليم العام، ومحمد السبكي مدير عام التعليم الفني، وضياء الشامي مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وذلك لبحث أوجه الاستعداد للعام الدراسي 2022 - 2023.



 

 

موجهًا الشكر للحضور على الجهد المبذول خلال العام الدراسي المنصرم، والذي تغلب على الظروف الصعبة التي فرضتها أزمة "كورونا".

 

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، ضرورة الحرص على متابعة استعدادات المدارس من ناحية النظافة وتوفير سبل الأمن والسلامة، وضرورة التخلص من الرواكد التي قد تكون موجودة ببعض المدارس والتي تتصف بكونها غير قابلة للتدوير ويتم ذلك في إطار رسمي وقانوني.

 

 

وأضاف، أنه يعلن عن إجراء مسابقة بكل الادارات التعليمية عن أفضل مدرسة استعدادا للعام الدراسي الجديد مدرسة من كل مرحلة، "ابتدائي وإعدادي وثانوي عام وفني"، وتتم التصفية وتكرم المراكز الثلاث الأول لكل مرحلة مع تصعيد أفضل مدرسة للتصفية على مستوى المديرية.

 

 

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، علي ضرورة عقد لقاءت دورية لأولياء أمور الطلاب وذلك لبحث مشكلات العملية التعليمية وسبل حلها وتطويرها مع الرفع بمواعيد تلك اللقاءات، موصيًا بالعمل بروح الفريق ونقل الخبرات فيما بينهم، متمنيا للجميع عام دراسي موفق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز