عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا..قطع مياه الشرب عن مدينة بيلا و6 قرى بكفر الشيخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، بمحافظة كفر الشيخ،  عن قطع المياه، غداً الاثنين، الموافق 22 أغسطس الجاري، عن عدد من المناطق والقرى ببيلا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا من نفس اليوم، نظرًا لأعمال الصيانة الدورية بلوحة توزيع كهرباء بيلا الجديدة.



وأكدت المنطقة في بيانها، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: بيلا - حاذق - إبشان - أبوبدوي - الكوم الطويل - الناصرية - دار السلام، وتوابع القرى المذكورة.وتهيب المنطقة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة المذكورة.

وكانت قد أعلنت منطقة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، انطلاق حملة تطهير وتعقيم خزانات المياه بالمدارس والمعاهد الأزهرية بنطاق مركز ومدينة بيلا، في إطار الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023، والذي يوافق يوم السبت 1 أكتوبر لعام 2022.

وتأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندس شعبان محمد إبراهيم، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، ومتابعة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، وإشراف المهندس وائل الخواجة، مدير منطقة مياه الشرب ببيلا، بالتنسيق مع إدارة بيلا التعليمية والأزهر الشريف.

وأكد المهندس وائل الخواجة، مدير منطقة مياه الشرب ببيلا، أن خدمة تطهير وتعيم خزانات المدارس لضمان جودة مياه الشرب التي يتم تقديمها لأبنائنا الطلاب، مشيرًا إلي أن فرق الحملة بدأت بتطهير وتعقيم ومعاينة سلامة عدد من خزانات المدارس والمعاهد الأزهرية على مستوى المركز والمدينة، وجار استمرار الحملة حتي الانتهاء من تطهير الخزانات المنتشرة بالمنشآت التعليمية قبل بدء العام الدراسي.

وأضاف الخواجة، أنه يُجري خلال الحملة إجراء جميع التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية للمياه؛ للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية، حرصا على سلامة الطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز