عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشهر المقبل.. بداية تصوير أول مشاهد مسلسل "ديفيليه"

وفاء عامر
وفاء عامر

يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسل "ديفيليه" للنجمة وفاء عامر، الشهر المقبل، حيث تم تأجيله من قبل بسبب إجازة الصيف، وسفر معظم الأبطال، تزامنًا مع انتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير والانتهاء من التحضيرات الأخيرة.



 

ويشارك في بطولة مسلسل "ديفيليه"، بجانب وفاء عامر كل من؛ محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندى عصام، وآخرون، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

 

وتدور قصة العمل حول عالم مصممي الأزياء والموديلز، وحياتهم وكل ما يتعلق بهم في إطار اجتماعي تشويقي، مع وجود لغز يتم البحث عن حله على مدار الأحداث، التي تكشف عن تورطها في جريمة تقلب حياتها رأسًا على عقب، لتحاول إثبات براءتها خلال الحلقات، ويتم عرض ذلك في 10 حلقات، ومن والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

 

جدير بالذكر، أن الفنانة وفاء عامر تعاقدت على بطولة مسلسل اجتماعي جديد بعنوان "العيلة دي"، ينمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين، للعرض خلال الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز