عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التصوير في بيروت.. مصطفى الأسدي ينضم لفريق مسلسل «حرب الجبالي»

مصطفى الأسدى
مصطفى الأسدى

انضم الفنان مصطفى الأسدي إلى فريق عمل مسلسل «حرب الجبالي» بطولة النجم أحمد رزق، تمهيدًا لعرضه خلال موسم الشتاء الدرامي المقبل، ويتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت.



 

والمقرر عرض المسلسل الدرامي الجديد "حرب الجبالي" أواخر العام الحالي، ومن المخطط له عرضه على واحدة من المنصات الإلكترونية، بالتزامن مع عرضه على شاشة التليفزيون. 

 

وفي سياق متصل بدأ الفنانون أحمد رزق، وسوسن بدر، ورياض الخولى، وأحمد خالد صالح، ومصطفي الأسدي، وانتصار، ونسرين أمين، وصلاح عبدالله تصوير مشاهدهم في العمل «خارجي» في أنحاء متفرقة من بيروت.

 

ويذكر أن مسلسل "حرب الجبالي" يتم تصويره بالكامل في لبنان ما بين استديو وديكورات خارجية في أماكن متفرقة، حيث يتم تصوير العمل بالكامل فى بيروت فى ديكور لحارة تم تصميمه هناك. 

 

كما أن مسلسل «حرب الجبالي» ينتمى إلى الدراما الاجتماعية التشويقية وتدور أحداثه فى ٤٥ حلقة، منقسمة إلى ثلاثة مواسم كل سيزون يتشكل من ١٥ حلقة، وتعتمد القصة بشكل كبير على عائلة حرب الجبالي، والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم، حيث نرى تصارعا بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل يجسدن الطمع والنزاع من أجل المال. 

 

 بالإضافة إلى أن مسلسل «حرب الجبالي» بطولة أحمد رزق، فردوس عبدالحميد، ولقاء سويدان، وهبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، وأشرف عبد الغفور، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رياض الخولي، ومصطفي الأسدي، وانتصار، ونسرين أمين، ندا موسى، وخالد كمال، وصفوة، وأحمد الرافعي وغيرهم، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج اللبناني صادق الصباح. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول صراع الخير والشر بين عائلتين هما الجبالي المتمثلة في صلاح عبدالله وأحمد رزق والعائلة الأخرى رياض الخولي وأحمد خالد صالح، ومع تتابع الأحداث يتورط العديد من أبطال المسلسل في العديد من الأزمات التي يحاولون حلها، ويتناول المسلسل محيطا اجتماعيا شعبيا ويحمل الكمية الوفيرة من المفاجآت، وعددا من القضايا والمشاكل التي تحدث في المناطق الشعبية وتحديدا بحي الجمالية وصراعات بين طوائف الناس بهذا الحي، وحالات إنسانية كثيرة مثل حالة امرأة شعبية تعاني عدم الإنجاب. 

 

وتجسد الفنانة فردوس عبد الحميد دور امرأة غير متزوجة ولم تتزوج أبدا وليس لديها أي أولاد، الأمر الذي يشكل مواجهة لها أثناء الوقائع، والمسلسل يرصد المشكلات الاجتماعية التي تجابهها الأنحاء الشعبية وتحديدًا بحي الجمالية.

 

وتجسد هبة مجدي شخصية شعبية متلزمة، وتقيم مع والدتها وشقيقتها في حي الجمالية، ورغم التزامها الشديد إلا أنها تدخل في العديد من المشاكل مع أسرتها وجيرانها بسبب والدها.

 

ويجسد الفنان أشرف عبدالغفور خلال العمل شخصية عالم دين، وتجمعه العديد من المواقف مع أبطال العمل، وتجسد الفنانة لقاء سويدان شخصية زوجة رياض الخولي في المسلسل، وهي شخصية متسلطة، ومع مرور الأحداث تدخل في صراع مع بطل القصة الفنان أحمد رزق. 

 

ومن جهه أخرى يترقب الفنان أحمد رزق انطلاق تصوير مسلسل “لام شمسية” والذي يشاركه في البطولة إياد نصار ومنى زكي، إذ تأجل تصويره العام الماضى جراء فيروس Covid 19، ومن المخطط له مشاركة المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز