عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الله العثيم سبل الاستثمار المشترك

محافظ اسكندرية مع مشعل بن عميره
محافظ اسكندرية مع مشعل بن عميره

التقى اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية بمشعل بن عميرة الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبد الله العثيم للاستثمار.



 

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين الشعبين السعودي والمصري والتي تشهد تطورا مستمرا في كافة المجالات تحت رعاية ودعم القيادة في البلدين الشقيقين. 

وقدم بن عميرة شكره وتقديره لمحافظ الإسكندرية لحسن الاستقبال ومرحبا بالتعاون الاستثماري مع محافظة الإسكندرية والاستفادة من الفرص الواعدة التي تذخر بها خاصة في قطاع السياحة والترفيه وذلك في ظل توجه شركة العثيم واهتمامها بتعزيز استثمارتها في العديد من محافظات مصر بعد النجاح الذي حققته في مدينة القاهرة. 

وأشار الرئيس التنفيذي إلى توفر كافة المقومات الاستثمارية المحفزة في مقدمتها الاستقرار الأمني والاقتصادي والتسهيلات الحكومية والاهتمام المستمر بإنشاء وتطوير البنية التحتية المتطورة والكثافة السكانية العالية, فضلا عن تشجيع الدولة للاستثمارات  الخارجية والاهتمام بإزالة كافة المعوقات التي تواجهها.

واستمع سيادة المحافظ إلى عرض تقديمي عن شركة العثيم من الأستاذ هاني حسن مدير العمليات لشركة العثيم بمصر عن مختلف مجالات الشركة والمشروعات الاستثمارية خاصةً المشاريع الترفيهية التي تمتلكها شركة العثيم بمحافظة القاهرة المتمثلة في  

 "مدينة الثلج : وهي أحدث مدينة ثلجية بمصر"  و"إكستريم زون وهي من أحدث ألعاب الترامبولين" و"ماي تاون وهي من أكبر مدن السوفت بلاي"  الواقعين بالمركز التجاري سيتي ستارز وفابي لاند وماي تاون الواقعين بالمركز التجاري داندي ميجا مول وأحدث مشاريع الشركة إكستريم لاند وهي تعد من أكبر وأحدث المدن الترفيهية بمصر الواقعة بالمركز التجاري أوبن إير مول بمدينتي".

يذكر أن مجموعة شركة العثيم للاستثمار بدأت نشاطها الاستثماري في مصر في 2015 بافتتاح أول فرع لمدينة فابي لاند الترفيهية في داندي مول, وتمتلك الآن 6 مواقع ترفيهية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز