عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

توقيع الكشف على 506 حالات في قافلة مستقبل وطن الطبية بمنشأة اليوسفي بالمنيا

قوافل مستقبل وطن بالمنيا
قوافل مستقبل وطن بالمنيا

قام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا بتنظيم قافلة طبية بقرية منشأة اليوسفي بمركز بني مزار. أقيمت القافلة بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. 



 

 

شملت  القافلة تخصصات "الرمد والجلدية والعظام والباطنة والقلب والصدر  وأطفال وتحاليل طبية" وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ٥٠٦ حالات، منهم ١٠٢ عظام، ١١٣ رمد، ١٠٧ جلدية، ١٠٣ باطنة، ٣٠ الأطفال، وتم صرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات بالمجان. 

كما تمكنت القافلة من إجراء التحاليل الطبية لعدد ١٥ حالة بخصم ٥٥% كما تم عمل ٢١ نظارة طبية، و٢٨ عملية عيون، وعمليتي رباط صليبي وغضروف .

كما تم إجراء ٤٥ تحليل سكر واعتلال الكلي، وإعطاء تطعيمات كورونا لعدد ١٣٥ مواطن تنفيذا للمبادرات الرئاسية .

ولاقت القافلة إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساندة محدودي الدخل وطالبوا بتنفيذ هذه القوافل بصفة مستمرة. وتأتي هذه القوافل ضمن خطة فعاليات الحزب وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعي، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة "حياة كريمة". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز