عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب الشعب الجمهوري يبحث حل مشكلات المواطنين بسوهاج

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد حزب الشعب الجمهوري بمحافظة سوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة، أمين محافظة سوهاج، اجتماعه الشهري بحضور أمين الحزب وعدد من أعضاء هيئة المكتب لمناقشة محاور ومقترحات خطة عمل الحزب خلال شهر سبتمبر المقبل.



وناقش الاجتماع خطة عمل الحزب خلال شهر سبتمبر، والتي تشمل عددا من الفعاليات المهمة التي سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق عبر الصفحة الرسمية للحزب، والتي تتضمن ندوات تثقفية وورش تدريب وحفلات متنوعة وبروتوكولات تعاون مع عدد من الجهات واجتماعات داخلية لطرح أفكار خدمية قابلة للتنفيذ تخدم المواطن السوهاجي، وذلك بناء على تعليمات الأمانة المركزية للحزب .

وأكد أعضاء حزب الشعب الجمهوري خلال اللقاء على أهمية تعزيز التقارب مع المواطنين والنزول للشارع، والاستماع لشكاوى المواطنين وسرعة إيجاد حلول واقعية وموضوعية لها.

واستمع أعضاء أمانة الحزب بسوهاج لعدد من مقترحات أمناء اللجان النوعية حول المشكلات التي تواجه الشارع السوهاجي وكيف يتم حلها.

جاء ذلك بمقر الحزب بحضور أحمد وائل المشنب، أمين مساعد الحزب للتنظيم والعضوية وأكرم فتحي العمدة، أمين مساعد المحافظة وعضو هيئة المكتب والدكتور جاد الزناتي والشيخ بلال البردويلي والدكتور أسامة عبد الرحمن وسلطان السمان وأشرف شراقة والدكتور محمد حسن وسحر عناني وهبة العالكي من أمانة المحافظة وعدد من شباب الحزب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز