عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيد غريب نجم جديد يحلق في سماء القلعة الحمراء

أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب

سيد غريب… مثل قرار محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، باستكمال مباريات الفريق ببطولة الدوري بناشئين الفريق، واللاعبين العائدين من الإصابة، فرصة ذهبية للاعبي قطاع الناشئين بالنادي، الذين أثبتوا بمباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، أنهم أحد نقاط فوة المارد الأحمر، وقادرين على تقديم مساندة الفريق في أحلك أزماته.



 

 

وشهد اللقاء، على ولادة نجم جديد ييلحق في سماء القلعة الحمراء، تمكن من خطف الأنظار باحرازه هدفين من مجمل أهداف الفريق باللقاء، وهو أحمد سيد غريب، ناشئ الأهلي، الذي ظهر بأداء ولا أروع محرزًا الهدف الأول للمارد الأحمر باللقاء بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ليعود وليحرز الهدف الثاني له باللقاء والثالث للأهلي بالدقيقة 47 بالشوط الثاني من اللقاء.

 

 

وأصبح اللاعب بعد اللقاء، الاسم الألمع و الأكثر تداولًا بالوسط الرياضي، حيث أشاد به رموز ونجوم الكرة، مؤكدين أن اللاعب يمتلك كافة صفات المهاجم الذي يصلح أن يقود المارد الأحمر في الجانب الهجومي. وبعد انتهاء اللقاء أنهالت العروض الرسمية على مسؤولي القلعة الحمراء، مطالبين التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة. وكان والد اللاعب سيد غريب نجم الأهلي السابق، قد أكد أن اللاعب قد حصل على 4 عروض رسمية حتى الآن، إلى أن نجله متمسك بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

 

أحمد سيد غريب

 

ويعد اللاعب صاحب 19الـ عامًا، احد لاعبي فريق الشباب بالنادي الأهلي، ويمتاز اللاعب بامكانية اللعب مهاجم صريح، وهو نجل سيد غريب لاعب الأهلي السابق، والذي يتولى حاليًا مدربًا بقطاع الناشئين.

 

ويجانب غريب، أثبت عدد أخر من ناشئين الفريق امكانياتهم على اللعب باسم وشخصية كيان المارد الأحمر، ويرجع لهم الفضل في إعادة نغمة الانتصارات للفريق من جديد، والتي غابت عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، لعدة أسباب أبرزها الأخطاء التحكيمية التي ألغت للفريق أهداف كانت كفيلة لكتابة فوزه بالمباريات.

 

وباستمرار الأهلي لخوض مبارياته بالدوري حتى نهاية الموسم بالناشئين، فانه من المتوقع أن تشهد المباريات القادمة على مولد جيل جديد من نجوم القلعة الحمراء، من منجم الذهب "قطاع الناشئين"، يحملون صفات ومبادئ المارد الأحمر التي ستخدم الفريق في السنوات المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز