عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ يكرم حفظة القرآن الكريم بقرية نصرة

تكريم حفظة القرأن
تكريم حفظة القرأن

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم بقرية نصرة، بحضور المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام لحزب مستقبل وطن والنائب الأول لرئيس الحزب زعيم الأغلبية بمجلس النواب، بدعوة من المهندس عبد السميع يوسف عضو مجلس الشيوخ عن الحزب راعي الحفل الكريم الذي افتتحه الشيخ الشحات محمد أنور بما تيسر من آيات الذكر الحكيم.



 

 

وكرم المهندس أشرف الشريف، 85 طفلاً من حفظة القرآن الكريم، و10 محفظين للقرآن، و32 من فريق الصم بالمحافظة، بحضور المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور علي أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب والشيوخ عن الحزب. 

 

وألقى المهندس أشرف رشاد الشريف كلمة وجه فيها التحية لأهالي قرية نصرة، وأعضاء مجلس النواب، مؤكدًا أن أرض محافظة كفر الشيخ عامرة على مر التاريخ بأولياء الله الصالحين وعلماء وزعماء وطنيين وشيوخ للأزهر وكتاب كبار، مشيرًا إلى أن القرآن الكريم معجزة الله الخالدة وفي آياته علاج لكل مشاكل وهموم البشر، مشيدًا بحفظة القرآن وأسرهم والداعمين لهم داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وجمهوريتنا الجديدة وقائدها من كل مكروه.

 

 

وألقى المهندس عبد السميع يوسف كلمة قدم فيها الشكر للمهندس أشرف رشاد الشريف، لحرصه الشديد على تلبية دعوة الحضور، وتشجيع حفظة كتاب الله وتكريمهم، كما قدم الشكر لقيادات الحزب وكل من ساعد حفظة القرآن الكريم وشارك في تكريمهم.

 

 

من جانبه قدم المهندس فوزي الرفاعي الشكر للمهندس أشرف رشاد الشريف، لجهوده وتفانيه في خدمة وطنه باعتباره قدوة للشباب والكبار بأخلاقه وعلمه وثقافته ووطنيته، كما قدم الشكر للمهندس عبد السميع يوسف على جهده في تنظيم ورعاية الحفل الكبير لتكريم حفظة القرآن الكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز