عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وفاة ممثل مسلسل سوبرانو عن 79 عاما

توني سيريكو
توني سيريكو

 توفي توني سيريكو ، الذي لعب دور رجل العصابة المهذب باولي الجوز في فيلم The Sopranos وجلب تبجح الرجل القوي في الأفلام بما في ذلك فيلم "Goodfellas". كان عمره 79 عامًا.



 

 

 

 

توفي سيريكو في منشأة معيشية في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ، كما قال مديره بوب ماكجوين. ولم ترد معلومات فورية عن سبب الوفاة.

وأكد بيان من عائلة سيريكو وفاة جينارو أنتوني "توني" سيريكو "بحزن شديد ، ولكن بفخر لا يُصدق وحب ومجموعة كبيرة من الذكريات الجميلة".

ذكره ماكجوان، الذي مثل Sirico لأكثر من عقدين، بأنه "مخلص وعطاء"، مع مسيرة خيرية قوية.

 

 

وقال مديره إن ذلك يشمل مساعدة قضايا الجنود السابقين ، والتي أصابت منزل المحارب القديم بالجيش.

ستيفن فان زاندت، الذي لعب أمام سيريكو في دور زميله في العصابة سيلفيو دانتي في "The Sopranos" ، حياه على تويتر ووصفه بأنه "أسطوري".

 

 

 

"شخصية أكبر من الحياة داخل وخارج الشاشة. قال الممثل والموسيقي "سأفتقدك كثيرًا يا صديقي".

 

وصف مايكل إمبريولي، الذي صور كريستوفر مولتيسانتي في فيلم The Sopranos ، سيريكو بأنه "صديقه العزيز وزميله وشريكه في الجريمة".

قال إمبريولي على إنستجرام : "لم يكن توني مثل أي شخص آخر: لقد كان قاسياً ومخلصاً وكبير القلب مثل أي شخص عرفته من قبل".

 

قال ماكجوان إن سيريكو لم تكن مهتمة بأدوارها في سلسلة من أدوار الأشرار ، وأبرزها دور بيتر بول "Paulie Walnuts" Gualtieri في الفترة 1999-2007 من دراما HBO الشهيرة بطولة جيمس غاندولفيني بصفته رئيس الغوغاء توني سوبرانو. (توفي جاندولفيني في عام 2013 عن عمر يناهز 51 عامًا).

قال ماكجوان: "لم يكن يمانع في لعب دور رجل عصابة ، لكنه لن يلعب دور المخبر" ، أو كما قال سيريكو ، "واش".

سيريكو ، المولود في 29 يوليو 1942 ، في مدينة نيويورك ، نشأ في أحياء فلاتبوش وبنسونهيرست حيث قال "كان كل شخص يحاول إثبات نفسه. كان عليك إما أن يكون لديك وشم أو ثقب رصاصة ".

قال لصحيفة "لوس أنجلوس" تايمز في مقابلة عام 1990: "كان لدي كلاهما"، واصفًا نفسه بأنه "غير مستقر" خلال تلك الفترة من حياته.

 

 

قال إنه اعتُقل مرارا بتهمة ارتكاب جرائم جنائية، وكان في السجن مرتين.

وفي آخر فترة قضاها خلف القضبان، في السبعينيات، رأى أداءً لمجموعة من المدانين السابقين وألقى القبض على الحشرة.

"لقد شاهدتهم وفكرت،" يمكنني فعل ذلك،" كنت أعرف أنني لست سيئ المظهر.

وعلمت أن لدي "الشجاعة" للوقوف و"الثور" الناس ، "قال لصحيفة التايمز. "تحصل على الكثير من التدريب في السج، كنت أقف أمام هؤلاء القتلة والخاطفين بدم بارد - وأجعلهم يضحكون ".

تم تصوير Sirico أيضًا خارج قالب العصابات ، حيث لعب دور ضباط الشرطة في أفلام "Dead Presidents" و "Deconstructing Harry". ومن بين أفلامه الأخرى أفلام وودي آلن بما في ذلك "Bullets over Broadway" و "Mighty Aphrodite" وظهوره في المسلسلات التلفزيونية بما في ذلك "Miami Vice" وأدوار صوتية في "Family Guy" و "American Dad!"

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز