عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباراة الأهلي والجونة.. طريق المارد الأحمر للعودة للصدارة

الأهلي
الأهلي

في طريق عودته للصدارة من جديد، يواجه المارد الأحمر اليوم، منافسه الجونة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، في إطار مواجهات الجولة الـ9 المؤجلة من عمر بطولة الدوري.



 

ويمتلك الأهلي 3 مباريات مؤجلة، والتي تعد بمثابة فرص ذهبية لعودته من جديد لصدارة ترتيب الدوري الممتاز، بعدما تراجع ترتيبه للمركز الثالث على خلفية انشغاله بمبارياته بدوري أبطال إفريقيا. وتعد مباراته اليوم أمام الجونة هى أولى تلك الفرص، حيث يعني إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيده إلى وصوله للنقطة 47، ليقلص فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي ومتصدر ترتيب الدوري الممتاز إلى 4 نقاط فقط، وفي حالة مواصلة الشياطين الحمر لحصد النقاط في مبارياته المؤجلة فان تتويج الأهلي بلقب الدوري لذلك الموسم سيكون قريبًا.

 

وإلى جانب تلك الأهمية، فإن لقاء اليوم هو اللقاء الثاني للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، والذي من الممكن أن يشهد على ترك سواريش لأولى بصماته مع الفريق بعد قيادته للفريق بلقائه السابق أمام بتروجيت بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2020-2021، والذي تمكن به في العبور بالفريق للدور النهائي من البطولة بواقع هدفين دون رد. والذي ظهر به عدد من بصمات سواريش في الناحية الدفاعية، ليشيد المدير الفني بقدرة اللاعبين على تنفيذ جزء كبير من التعليمات منذ اللقاء الأول.

 

وكانت أولى الوعود التي قطعها سواريش لجماهير ومسؤولي القلعة الحمراء، هو العمل على الفوز ببطولة الدوري الممتاز، وبطولتي كأس مصر، الأمر الذي يضع سواريش اليوم في مواجهة مع الجماهير للبدء في تنفيذ وعوده.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي،عمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن ومحمد شريف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز