عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يواجه الأهلي اليوم فريق الجونة، في إطار مبارياته المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز، نظرًا لانشغاله في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي تعد واحدة من فرص المارد الأحمر للعودة من جديد لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، والتي يعني نجاح الفريق الأحمر في اقتناص الـ3 نقاط من الجونة أنه قد خطى أول خطواته مع مديره الفني الجديد ريكاردو سواريش في رحلة التتويج لبطولة الدوري.



 

ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والجونة.

 

لا يزال الفارس الأبيض محتفظًا بانفراده بتصدرجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51نقطة، تمكن من جمعهم خلال خوضه 23 مباراة، ليبتعد عن عن أقرب منافسه بيراميدز بفارق 3 نقاط، الأمر الذي يعني ان ملامح ترتيب الجدول قد تتغير في حالة تعثر الزمالك في لقائه القادم أمام المقاولون العرب المقرر لها يم الثلاثاء وفوز بيراميدز على سيراميكا في مباراتهم القادمة.

 

كما يحافظ بيراميدز علي مركزه بوصافة الدوري ،في ظل المنافسة الشرسة بالدوري برصيد49 إلا أنه خاض حتى الآن 23 مباراة، فاز في 15 لقاء بينما تعادل في 4 لقاءات وخسر في مثلهم.

 

وبفوز الأهلي  الأخيرعلى عزل المحلة بالدقائق الأخيرة ارتفع رصيده إلى النقطة 44، اتيًا في المركز الثالث، إلا أن الفريق الأحمر لا يزال يمتلك في جبته عدد من المؤجلات التي يمكنها أن تغير من ملامح ترتيب الدوري، والتي يخوض اليوم احدهما، حيث تقام مباراته مع الجونة في إطار الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري.

 

بينما يأتي فيوتشر في المركز الرابع من الترتيب برصيد 39 نقطة، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن، وتمكن من الفوز في 11 لقاءات، بينما تعادل في 6 وخسر في 6 آخرين.

 

وبالمركز الخامس سموحة، يأتي فريق الموج الأزرق برصيد 39 نقطة، الذي تمكن من اللحاق لفريق فيوتشر و تساوي معه في عدد النقاط، من أجل الدخول لمنطقة المربع الذهبي، الهدف الذي يسعى له عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق من أجل المشاركة في البطولات الافريقية.

سادسًا طلائع الجيش، يحتل فريق الطلائع المركز السادس برصيد 36 نقطة، بعدما تمكن في الفوز بـ9 لقاءات، والتعادل في 9، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 5 آخرين.

ويأتي في المركز السابع، البنك الأهلي برصيد31، من خلال خوضه 23لقاء.

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من جمع 30 نقطة، تمكن من جمعهم خلال مشاركته في 23 لقاء، وفاز الفريق في 7 مباريات وتعادل في9، بينما وقع في شباك الهزيمة في 7 اخرين.

ويأتي في المركز التاسع، فريق الاتحاد السكندري، برصيد28 نقطة جمعهم خلال مشاركته في 23 لقاء، اي انه خاض كامل مبارياته بالدوري حتى الآن.

وبالمركز العاشر يأتي فريق المصري البورسعيدي برصيد 26 نقطة، الذي صعد من المركز الـ13.

 

 

11- إنبي برصيد 26 نقطة. 12- سيراميكا كليوباترا برصيد26 نقطة. 13-غزل المحلة برصيد 23 نقطة. 14- الجونة برصيد 21 نقطة. 15-الاسماعيلي برصيد 20 نقطة. 16-المقاولون العرب برصيد 20 نقطة. 17-مصر المقاصة برصيد 16 نقطة. 18-إيسترن كومباني برصيد 14 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز