عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع طفل دهسًا أسفل عجلات سيارة ربع نقل بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي طفل يبلغ من العمر عامين، مصرعه على أثر اصطدام سيارة ربع نقل به أثناء لهوه أمام منزله بدائرة مركز شرطة ساقلته شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.  



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا  من مأمور مركز شرطة ساقلته يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بمصرع طفل صدمته سيارة أثناء لهوه بالشارع أمام منزله، بدائرة المركز.   وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول الطفل “مازن م ح ا” يبلغ من العمر عامين، ويقيم دائرة مركز ساقلته إلى المستشفى المركزي جثة هامدة، ادعاء حادث سيارة.

 

وبسؤال والده المدعو “مصطفى ح ا م” 30 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل إصطدمت به سيارة ربع نقل قيادة المدعو “محمد ف ع” 19 عامًا، سائق ويقيم بذات الناحية، مما نتج عنه وفاته واتهم قائد السيارة بالتسبب فـي الحادث ونفى الشبهة الجنائية.

 

وبسؤال قائد السيارة بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجئ بالطفل المذكور أمامه، ولم يتمكن من مفاداته.   تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وعلى قائدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز