عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فابيو كارفاليو: جئت إلى ليفربول بسبب يورجن كلوب ومحمد صلاح

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

أعرب الدولي البرتغالي فابيو كارفاليو اليوم الأحد عن سعادته بالانتقال الرسمي إلى فريق ليفربول الإنجليزي، واللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب واللاعب المصري محمد صلاح.



 

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية عن كارفاليو قوله في مركز تدريب أكسا :" أحد الأسباب الرئيسية للانضمام إلى ليفربول هو بسبب يورجن كلوب، لقد رأيت ما فعله لتطوير اللاعبين وأنا متأكد من أنه الشخص المناسب للقيام بذلك معي."

كما أعرب كارفالو عن سعادته بتوقيع محمد صلاح على عقد جديد حيث وضع المصري القلم على الورق في صفقة جديدة تستمر حتى عام 2025، بينما كان من المقرر أن ينتهي عقده الأصلي الصيف المقبل.

وأضاف كارفالو: "أنا سعيد لأنه وقع على صفقة جديدة أيضًا، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وأريد التعلم منه، متأكد من أن كل المشجعين سعداء وآمل أن نتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب هذا العام."

وكان ليفربول يأمل في البداية في إحضار كارفاليو إلى النادي في نهاية فترة الانتقالات في يناير، لكنه لم يتمكن من الحصول على الانتقال من فولهام قبل الموعد النهائي.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد عن الانتقال الرسمي للدولي البرتغالي، فابيو كارفاليو، إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم.

وسجل كارفاليو صاحب الـ19 عاما، 10 أهداف وصنع 8 آخرين في الموسم الماضي مع فريقه فولهام.

ولعب فابيو كارفاليو لفريق بنفيكا البرتغالي فترة وجيزة خلال عام 2013 حين كان في الحادية عشر من عمره، ثم انضم لفولهام في 2015.

وقام النادي الإنجليزي بتصعيد فابيو كارفاليو إلى الفريق الأول في عام 2020، وخاض في 23 سبتمبر 2020 مباراته الأولى على صعيد الفريق الأول حيث فاز 2-0 على شيفيلد وينزداي في كأس الرابطة.

واختير فابيو كارفاليو في شهر أغسطس الماضي كأفضل لاعب صاعد في دوري القسم الثاني الإنجليزي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز