عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عميد طب بني سويف: المبادرات الرئاسية حصن أمان لصحة المواطنين

دكتور عاطف مرسى
دكتور عاطف مرسى

قال الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب جامعة بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وخبير العظام العالمي إن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي للمبادرات الطبية يعكس اهتمام القيادة السياسية بصحة المواطن البسيط وتضمن له تحقيق حقه الدستورى فى الحصول على رعاية صحية متكاملة بالمجان واصافا المبادرات المبادرات الرئاسيه بحصن أمان للمواطنين.



أوضح عميد كلية الطب أن أفضل الأشياء التي حدثت فى مصر بعد 30 يونيه فى مجال الخدمه الصحيه هى مبادرات  رئيس الجمهوريه للقضاء على فيروس سى  وكذلك مبادرة القضاء على قوائم الإنتظار فى تخصصات القلب وجراحة القلب والصدر وتغيير المفاصل وجراحات المخ والأعصاب وجراحات الأورام والعمود الفقرى إضافة إلى مبادرة القضاء على العمى وعمليات المياه البيضاء وأخيرا مبادرة حياة كريمة.

وأشار مرسي إلى أنه من واقع عملى فإن هذه المبادرات أدت إلى تحسن ملحوظ فى أداء الخدمات الصحيه واستفاد منها ملايين المواطنين وان الخدمات المقدمه للمواطنين كانت تتم بسرعه دون اجراءات بيروقراطيه مع متابعه مركزيه دقيقه بعيدا عن المسارات العاديه وتكلفت مليارات الجنيهات. ومن الجدير بالذكر أن كلية الطب جامعة بنى سويف ومستشفيات الجامعه اشتركت فى كل المبادرات الرئاسيه وقدمنا بحمد الله الخدمه على أكمل وجه لمرضى محافظة بنى سويف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز