عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يصدر قرارًا بإنشاء وحدة لشؤون ذوي الهمم بالديوان العام

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 8975 لسنة 2022 بإنشاء وحدة شؤون ذوي الهمم تتبع إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام، وذلك لتقديم الخدمات المتاحه لهم.



 

كما كلف محافظ الشرقية، السيد محمد زكي على من العاملين بإدارة خدمة المواطنين بالتعاون مع ذوي الهمم بلغة الإشارة، جاء ذلك ذلك بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتهم وعلى القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وعلى مذكرة الإدارة العامة للموارد البشرية. وعلى الجهات المختصه تنفيذ هذا القرار كلا فيما يخصه.

أكد محافظ الشرقية على دعمه وتقديره واحترامه الكامل لـ"قادرون باختلاف"، واستعداد المحافظة بكل أجهزتها التنفيذية لتقديم الخدمات اللائقة لهم والاستجابة لطلباتهم في حدود ما يسمح به القانون.

 

 وأشار المحافظ إلى أن هذا القرار جاء تماشياً مع الرؤية التنمويه المتكاملة للدولة المصريه في تعزيز واحترام وحماية حقوق الإنسان، باعتباره محور العملية التنموية، وتماشياً مع الاستراتيجية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى النهوض بكافة الحقوق المدنية والسياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية المتضمنة في الدستور والتشريعات الوطنية، والاتفاقيات الدولية والإقليمية المنضمة إليها مصر، تحقيقاً للمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الفئات دون أي تميز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز