عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد خالد صالح يكشف دوره في فيلم "عمهم" وعن رغبته في تقديم عمل يجمعه بزوجته

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد "عمهم" المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.



 

 

وقال صالح، خلال لقائه في برنامج “MBC Trending”، إنه يجسد دور نجل رئيس العصابة التي يجسد دورها الفنان سيد رجب، وأعرب على سعادته البالغة بتلك التجربة ويتمنى أن تجمعهما أعمال أخرى بعد فيلم عمهم.

والجدير بالذكر، أن تحدث الفنان أحمد خالد صالح خلال الأيام الماضية عن نجاحات زوجته الفنانة هنادي مهنا التي حققته من خلال مسلسل “مكتوب عليا” الذي خاضت بطولته مع الفنان أكرم حسني في رمضان 2022.

وقال خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي: " نجاح هنادي وصل لإثيوبيا والناس بتبعت ليها فيديوهات للعيال الصغيرة وهما بيغنوا ستو أنا، والحمد لله دا كرم من عند ربنا واجتهاد، وأكرم حسني تقريبًا ما كانش بينام، بالإضافة إلى المخرج الكبير خالد الحلفاوي وكل القائمين على العمل قدموا فيه مجهود عظيم".

وعن إمكانية تعاونه مع الفنانة هنادي مهنا في عمل فني جديد، فقال: "مافيش قرار، لكن لو جت فرصة مناسبة لينا كفنانين هنعملها.. لكن فكرة ارتباطنا الشخصي يؤدي إلى ارتباطنا المهني مش هيكون مفيد لينا إحنا الاتنين".

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح بمسلسل “رانيا وسكينة” لرمضان 2022 ، والذي خاض بطولته الفنانة روبي بجانب الفنانة مي عمر، وحقق نجاحا مختلفا، وجسد صالح خلال أحداث العمل حبيب روبي التي جسدت شخصية فتاة شعبية تعيش في الحارة تقع في عشق هذا الشاب ولكن يبدو وكأنه ينصب عليها لأخذ مالها له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز