عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البرتغالي فيتوريا يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي

البرتغالي فيتوريا
البرتغالي فيتوريا

البرتغالي فيتوريا يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي، وذلك حسبما كشفت تقارير صحفية بوجود مفاوضات في الوقت الحالي من إدارة النادي الأهلي مع المدرب البرتغالي لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن تدريب القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية.



 

البرتغالي فيتوريا يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي

 

ويوجد لدى النادي الأهلي أكثر من سبب يقرب المدرب البرتغالي فيتوريا من تدريب المارد الأحمر، وفي مقدمة نلك الأسباب تحقيق البطولات وكتابة تاريخ له داخل القارة السمراء.

 

أما عن الجوانب المالية فسوف تعوض مكافآت البطولات التي سيحققها البرتغالي فيتوريا مع المارد الأحمر الشروط المادية في تعاقده مع القلعة الحمراء إلى جانب الإعلانات التي سيحصل على مقابلها بعد تواجده على رأس الإدارة الفنية لنادي القرن الإفريقي، ما قد يجعل فيتوريا يقترب من تدريب الأهلي.

 

تطورات مفاوضات فيتوريا

 

الصحفي بشبكة CNN في نسختها البرتغالية، وفي صحيفة "يو أو إل"، برونو أندرادي، أشار إلى أن هناك مفاوضات تُجرى من الأهلي مع روي فيتوريا، بعدما كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "روي فيتوريا يتفاوض مع الأهلي المصري.. كان المدرب البرتغالي حرًا في السوق منذ ديسمبر من العام الماضي".

 

وأوضح برونو أندرادي أن روي فيتوريا كان مرشحًا لتدريب نادي فلامنجو البرازيلي خلال الأيام الماضية، بعد ساعات قليلة من إقالة مواطنه باولو سوزا من تدريب الفريق.

 

وسبق للمدرب البرتغالي روي فيتوريا- البالغ من العمر 52 عامًا- تدريب أندية بنفيكا وفيتوريا جيماريش البرتغاليين، وسبارتاك موسكو الروسي، وكذلك نادي النصر السعودي لذي أحرز معه الدوري السعودي والسوبر السعودي عام 2019.

 

موقف الأهلي في الدوري

 

خاض الأهلي في منافسات الدوري المصري هذا الموسم 17 مباراة كان آخرها لقاء إيسترن كومباني أمس الذي انتهى بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف نقابل هدف، ليصل للنقطة الأربعين ويحتل بها المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، والمتصدر نادي الزمالك برصيد 44 نقطة من 21 مباراة.

 

ويتبقى للأهلي أربع مواجهات مؤجلة في الدوري المصري أمام كل من الجونة والزمالك وفاركو والإسماعيلي، وفي حال الفوز بها سوف يرتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة مبتعدًا عن الزمالك بفارق 8 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز