عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

هذه الأسماء مرشحة بقوة لخلافة موسيماني

الأهلي
الأهلي

 قال الإعلامي محمد شبانة إن شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور بالتنسيق مع محمود الخطيب بدأت في انتقاء السير الذاتية التي وصلت إلى النادي لاختيار خليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.



وواصل محمد شبانة في تصريحات لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع عبر فضائية ETC: "القائمة التي وصلت لأمير توفيق مدير التعاقدات تشمل عدة أسماء من بينها الألماني روجر سميث فضلًا على يورسلاف شلهافي مدرب التشيك السابق الذي رشحه ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين في الأهلي، وعدد من المدربين من البرتغال وصربيا وفرنسا".

وأشار أن الوكلاء قد قدموا لمسؤولي الأهلي عدة عروض للمدربين لتولي مهمة خلافة موسيماني من بينهم الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق، الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، الصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي، والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.

وأضاف: "القائمة محصورة بين 3 أسماء من قبل الشركة لاختيار الأفضل لقيادة الفريق مثل الفرنسي باتريس بوميل والبرتغالي روي فيتوريا والألماني ماركو روزه"، مشيرًا إلى أن الإدارة بدأت تتفاوض مع وكلاء المدربين الثلاثة لمعرفة الشروط المالية، تمهيداً للتعاقد مع المدير الذي يوافق على شروط التعاقد.

وأوضح شبانة، أن الأهلي استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك السابق والاتفاق السعودي والتونسي معين الشعباني من الدراسة بعد ترشيحات بعض الوسطاء على الإدارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز