عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عيد عبد الملك: المواهب محدودة في المنتخب.. وخط الوسط يفتقد الحلول

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، على افتقار الكرة المصرية للمواهب في الجيل الحالي، وقال: ”مواهب الجيل الحالي محدودة جدًا والمنتخب الوطني بحاجة لخط الوسط في منتخب مصر للحلول”.



وأشار عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC إلى أنه كان يتوقع ظهور المنتخب بشكل سيئ أمام نظيره الغينيي لعده أسباب.

وأكمل: ”توقعت ظهور منتخب مصر بأداء سيئ في الظهور الأول لإيهاب جلال، وذلك بسبب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون، بسبب تلاحم المواسم، وبعض اللاعبين يعانون من الإصابات، حتى محمد صلاح يعاني بعد العودة من هزيمة دوري أبطال أوروبا”.

وتابع نجم الزمالك السابق: ”نفتقد التخطيط على المدى البعيد للمنتخب الوطني، بغض النظر عن وجود إيهاب  جلال في القيادة الفنية”. كما عاد ليشدد على افتقاد المنتخب المواهب ومعاناة المنتخب من ذلك، وقال: ”هناك ندرة في مواهب منتخب مصر، نفتقد كثرة اللاعبين القادرين على صنع الفارق”.

واختتم عبد الملك تصريحاته، متمنيًا التوفيق لإيهاب في مهتمه مع المنتخب، مؤكدًا أن المدرب بحاجة إلى الحصول على الدعم والوقت الكافي، لتنفيذ خططته ورؤيته مع المنتخب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز