عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد موسى بعد فوز الوداد :" يوم أسود في تاريخ الاتحاد الإفريقي ويظل الأهلي ملك إفريقيا"

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الوداد المغربي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي، قائلا: ألف مبروك للأشقاء على هذا الفوز المستحق ومبروك للأشقاء في المغرب، والعار للاتحاد الإفريقي وهذا يعد نقطة ويوم أسود في تاريخه بعدما أهدى البطولة للوداد.



 

 

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد:” الأهلي كان متراجعا أكثر من اللازم ولم يستحوذ ولم يقدم ما يؤهله للفوز بالبطولة”.

 

وشدد موسى أنه علي الرغم من النتيجة فإن الأهلي سيظل ملك إفريقيا، مشيرًا أن كافه جماهير القلعة الحمراء كانت تتمنى الفوز بالنجمة الحادية عشر، و تابع موسيماني :”الأهلي لم يكن في حالته اليوم، والكل يتحمل الهزيمة موسيماني واللاعبين”.

 

وقال موسى :” حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لا يمكن الحديث عنه، غير طرد رامي ربيعة، وهو على دكة الاحتياط، وبدر بانون حاول تهدئته».

 

وتابع موسى:” الأهلي لم يكن مستحوذا باللقاء بشكل يليق بفريق له تاريخ في البطولة وحصل عليها 10 مرات من قبل ، مستكملًا «زعلان على أداء النادي الأهلي ولم يكن الأداء الذي ننتظره ولا بد أن يكون هناك كشف حساب بعد العودة”.

واختتم أحمد موسى تصريحاته مهنئا الوداد علي الفوز ومنتقدًا الكاف“: احتفالات كبيرة من الوداد المغربي بعد الفوز غير المتوقع على الأهلي، والاتحاد الإفريقي نفذ ما هو مطلوب منه».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز