عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رحلة أصحاب البصيرة إلى جنوب سيناء

نظم فريق أصحاب البصيرة من المكفوفين وضعاف البصر التابع لجمعية الانسان والتنمية بشمال سيناء رحلة الى جنوب سيناء، وذلك بدعم ورعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.



وأكد الدكتور عبدالكريم الشاعر راعى الفريق ومنسق الرحلة إن الرحلة شارك فيها عدد من المتطوعين وقيادات من محافظة جنوب سيناء منهم: ياسر عرفات أمين تنظيم حزب مستقبل وطن وعصام رجب نقيب المعلمين بجنوب سيناء.. حيث شمل برنامج الرحلة جانبا ترفيهيا وآخر تثقيفيا للفريق تضمن: زيارة محميات المحافظة والمعالم السياحية بمدن طور سيناء وشرم الشيخ وذهب.. علاوة على تنظيم رحلات برية وبحرية للاستمتاع بنقاء البيئة وجمالها، وحرص المتطوعون على مشاركة المكفوفين وضعاف البصر في الألعاب والترفيه وقدموا شرحا وافيا لهم عن أشكال وألوان وجمال الشعب المرجانية والجبال .

كما شارك المكفوفون وضعاف البصر في الألعاب البحرية (البنانا والبراشوت) واستمتعوا بتجربتهم الأولى في الترفيه البحرى، ونظم فريق أصحاب البصيرة حفلا فنيا حضره المستشار العسكرى لجنوب سيناء وقيادات مجتمعية من المحافظة.

وقدم الفريق درع شكر لأمين حزب مستقبل وطن ودرع آخر لنقيب المعلمين، وقدم لهما الشكر نيابة عن محافظ شمال سيناء على حسن الاستقبال والضيافة.

وفى نهاية الرحلة أرسل فريق أصحاب البصيرة رسالة شكر وتقدير لقائد الإنسانية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على دعمه الفريق ورعايته الإنسانية ودوره في تقديم الدعم النفسظى والاجتماعى له.. كما شكر كل القيادات الإدارية والأمنية التي ساهمت في دعمهم ومساعدتهم في ذهابهم الى جنوب سيناء وعودتهم بأمن وسلام، وأكد الفريق أن مثل هذه الرحلات تساهم في زيادة الانتماء الوطني والثقافة الوطنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز