عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد نجاح فيلمه "واحد تاني".. أحمد حلمي يتذكر الراحل حسن حسني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حل الفنان أحمد حلمي ضيفا في برنامج The Insider بالعربي، مع الإعلامية راندا جبر، وعبر حلمي عن حزنه الكبير لغياب الفنان الراحل حسن حسني، مؤكدا أنه ترك فراغا كبيرا، قائلا: "افتقدته في فيلم واحد تاني، لأنه كان مدرسة لوحده".



 

 

وأضاف: "عم حسن حسني كان بيلعب كل أشكال وأنواع الأدوار، وعنده الشعرة بين إن الفيلم كوميدي لكن حقيقي وبجد".

 

كما تابع حلمي: "في أفلام كانت تتبني من أولها عشان هيكون فيها حسن حسني، والدور ممكن يكبر لما يوافق، ووجوده في زكي شان مكنش أبويا في الأول، وهو الجراند اللي كان بيشيل النجوم ويجري".

 

وشكل حلمي، مع الفنان الراحل حسن حسني، ثنائيا فنيا قويا، وظهرا معا في 7 أفلام سينمائية خلال 20 عاما.

 

تعاون حسن حسني مع أحمد حلمي بدء من عام 1999 من خلال فيلم "عبود على الحدود"، وتواصلت أفلامهما الناجحة لتضم بعد ذلك "الناظر"، "ميدو مشاكل"، "زكي شان"، "جعلتني مجرما"، "على جثتي"، وكان آخرها "خيال مآتة" سنة 2019.

 

وتوفي حسن حسني بتاريخ 30 مايو 2020، عن عمر ناهز 89 عامًا، إثر إصابته بمشاكل في القلب.

 

جدير بالذكر أن تصدر فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي الذي طرح في السينمات في عيد الفطر، قائمة الإيرادات، إذ تخطت إيراداته حاجز الـ 40 مليونا.

 

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز