عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أفلام عيد الأضحى.. محمود غازي يشارك في فيلم «عمهم» مع محمد إمام

محمود غازى ومحمد أمام
محمود غازى ومحمد أمام

يشارك الفنان محمود غازي فى فيلم "عمهم" بطولة النجم محمد إمام الذي من المقرر طرحه فى موسم أفلام عيد الأضحى 2022.



 

وأعرب غازي في بيان صحفي له اليوم عن سعادته بالمشاركة فى العمل مع النجم محمد إمام.

 

 وكشف الفنان محمود غازى، عن دوره بالفيلم حيث يقوم بدور لاعب ملاكمة يتدرب علي ايدي الفنان الشحات مبروك لمطاردة الفنان محمد إمام 

 

ويطارد الفنان الشحات مبروك النجم محمد إمام فى أحداث فيلم "عمهم"، ويحاول الأخير الهروب منه، وتم تصوير مشاهد الهروب فى منطقة الحزام الأخضر، حيث ينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة. 

 

وأكد غازي أن محمد إمام نجم من العيار الثقيل ويصور مشاهد الأكشن بدون دوبلير رغم صعوبتها وذلك يدل على مدي اتقانه لعمله وحرصه على خروج الفيلم بأحسن صوره لجمهوره الكبير.

 

وكان روج محمد إمام لبوستر الفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى وكتب قائلًا: "توكلنا على الله فيلم عمهم في عيد الأضحى بجميع السينمات".

 

يشار إلى أن فيلم "عمهم" يشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من النجوم: سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر وغيرهم، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

يذكر أن محمد إمام تصدر التريند خلال الأيام الماضية بظهوره فى فيديو مسرب من تصوير إحدي المشاهد للفيلم في شهر مارس الماضي، وظهر محمد إمام في الفيديو مُرتدياً زي مريض يتحضر لإجراء عملية جراحية، وهو يجري مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء استعداده للمشهد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز