عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب إجازة العيد.. حملات مكبرة لإزالة التعديات بشوارع المنوفية

حملات لإزالة الإشغالات بالمنوفية
حملات لإزالة الإشغالات بالمنوفية

  فى ضوء ما تقوم به محافظة المنوفية من مجهودات لعودة الأمن والانضباط للشارع المنوفي ورفع  كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق الحركة المرورية أمام المواطنين ، وتنفيذا لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستمرار فى شن الحملات المكثفة للتعامل الفورى مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام لفرض سيادة القانون واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 

شنت رئاسة حى غرب شبين الكوم حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية ، حيث أفادت رئيسة حى غرب بأنه تم رفع كافة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بالحى وإخلائها من الباعة الجائلين المخالفين وذلك لتحقيق السيولة المرورية اللازمة أمام المركبات والمواطنين واتخاذ الإجراءات العاجلة حيال المتعدين تحقيقا للصالح العام. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بتنظيم حملة لرفع الإشغالات بشارع بورسعيد بنطاق المدينة بالاشتراك مع الجهات الأمنية والمعنية ، وأسفرت الحملة عن ضبط (50) حالة مخالفة بالطريق العام ، وتحرير (10) محاضر إشغال. 

وفى بركة السبع ، قامت الوحدة المحلية بمتابعة الأعمال اليومية لإزالة الإشغالات وتنظيم حركة الأسواق لضمان عدم عودة الإشغالات، وأكد رئيس المدينة على استمرار مواصلة الجهود لإنفاذ القانون وإزالة كافة التعديات المخالفة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بالمدينة مع إزالة الإعلانات المخالفة والغير مرخصة حفاظا على حقوق الدولة وصوناً لمقدراتها. 

هذا ويواصل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء جهودهم فى تكثيف المرور الميدانى على كافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام حفاظاً على حقوق المواطنين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز