عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السجن المشدد 10سنوات لـ3 مهندسين بتهمة تلقي رشوة من مقاول في بنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى بالسجن المشدد  10 سنوات لكلا من مدير الإدارة الهندسية وكبير مهندسى التنظيم ومهندس تنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها كما قررت المحكمة عزلهما من وظيفتهما بتهمة تلقى رشوة من صاحب إحدى شركات المقاولات لاستخراج ترخيص له على قطعة ارض بمنطقة منشية النور ببنها مملوكة لاحدى الشركات الاستثمارية.



كانت الرقابة الادارية فى القليوبية تلقت بلاغا من صاحب إحدى الشركات يفيد قيام مهندسة بمجلس مدينة بنها بطلب رشوة مليون جنية منه نظير استخراج ترخيص له على قطعة ارض بمنطقة منشية النور ببنها.

وعلى الفور تم إعداد التسجيلات اللازمة ومسايرة المهندسة للحصول على الرشوة حيث تم الاتفاق من المبلغ والمهندسة على الحصول على مبلغ الرشوة على دفعتين واثناء ذلك تم ضبط المهندسة اثناء تلقيها نصف المبلغ 500 الف جنية واعترفت باتفاقها على ان مبلغ الرشوة لها ولمدير الإدارة الهندسية ومهندس التنظيم بالوحدة المحلية ببنها.

وتوجهت قوة امنية والقى القبض على المتهمين وهم " س ع ف "  مدير الإدارة الهندسية و " ع ع ا" ومدير إدارة  التنظيم و " س ا ج " مهندسة التنظيم وبالعرض على النيابة امرت بحبسهم واحالتهم للمحكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز