عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بتكلفه 25 مليون

محافظ البحيرة يفتتح مشروع صرف صحى زاوية البحر بكوم حمادة

محافظ البحيرة يفتتح مشروع صرف صحى زاوية البحر بكوم حمادة بتكلفه 25 مليون
محافظ البحيرة يفتتح مشروع صرف صحى زاوية البحر بكوم حمادة بتكلفه 25 مليون

فى إطار جولته الميدانية اليوم لمركز ومدينة كوم حمادة لافتتاح وتفقد ودفع العمل بعدد من المشروعات القومية تبلغ تكلفتها الاستثماريه 2 مليار و208 ملايين جنيه.



 

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بافتتاح مشروع صرف صحي زاوية البحر و الذي يخدم 8 آلاف نسمة من قرية زاوية البحر بمركز كوم حمادة بتكلفة اجماليه 25 مليونا، ويتكون المشروع من محطة رفع وخطوط طرد بطول 2.5  كم/ط وشبكات انحدار بطول  7.9  كم/ط. 

 

وأكد اللواء هشام آمنة، أن ما شهدته المحافظة خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية وتنموية كثيرة وكبيرة فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فاق بكثير ما كان يتطلب تحقيقه عقوداً كاملة من السنين بسواعد وقوة واردة المصريين التي تسعى للبناء والتنمية وتحقيق مستقبل مشرق وواعد لأبنائنا، مشيراً إلى أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي شهد تطوراً كبيراً إتساقاً مع توجه الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية نظراً لما يمثله من أولوية ملحة، وهو ما ظهر جلياً في حجم الإعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي.

 

وبلغ إجمالي مشروعات المياه والصرف الصحي علي أرض المحافظة 185 مشروعا بتكلفة إجمالية تتجاوز 15 مليار جنيه منها 127 مشروعا فى قطاع الصرف الصحي بتكلفه 9 مليارات و200 مليون جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز