عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تموين الأقصر" يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بأسعار مخفضة بإسنا

وكيل وزارة التموين بالأقصر الدكتور تامر صلاح
وكيل وزارة التموين بالأقصر الدكتور تامر صلاح

افتتح وكيل وزارة التموين بالأقصر الدكتور تامر صلاح، مساء اليوم الخميس، معرض "أهلاً رمضان" بمركز إسنا جنوب الأقصر والمقام بشارع أحمد عرابي بجوار السنترال القديم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بافتتاح المعارض وزيادة نسبة التخفيضات حتى يتمكن المواطنون من الحصول على السلع بأسعار مخفضة.



 

وأوضح وكيل الوزارة - في تصريح - أن المعرض يضم جميع أنواع السلع الغذائية، والاستراتيجية، والمنظفات، واللحوم والدواجن المجمدة، وياميش رمضان، والجبن بأنواعه، والعصائر، وجميع السلع التي يطلبها المواطن بنسبة تخفيضات من 20 إلى 30% عن أسعار السوق، بمشاركة السلاسل التجارية الكبرى، كما توجد اللحوم البلدية بسعر 125 جنيهًا للكيلو.

وأكد وكيل وزارة التموين، على توافر كافة السلع حتى نهاية شهر رمضان، والتأكيد على العارضين أن يواصلوا إمداد المعرض بالسلع التي تنفد أولاً بأول، مع ضرورة تنويع السلع وعرض جميع المنتجات بأنواعها المختلفة. 

جدير بالذكر أن المعرض يستمر حتى نهاية شهر رمضان، بخلاف قوافل سيارات متنقلة تجوب القرى والمدن ومشاركة مشروع عربيتي التابع لوزارة التموين، وقيام المعارض بجميع مراكز المحافظة الخاصة، بالإضافة إلى القطاع الخاص والسلاسل التجارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز